مشاهدة مباراة روما وميلان Roma vs Milan في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) 2019 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق أحمد الطيب , حيث يستضيف ملعب الأوليمبيكو معقل الذئاب فريق روما في مدينة روما العاصمة الإيطالية اليوم مباراة تجمع الذئاب فريق روما مع الروسونيري فريق ميلان في لقاء قوي ومنتظر قمة الجولة في الكالتشيو وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018-2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , مباراة قمة الجولة بين روما وميلان بقيادة تحكيمية للحكم فابيو ماريسكا , ففي قمة مواجهات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، الني انطلقت أمس السبت بثلاث مباريات، يحل فريق ميلان ضيفاً على ملعب الأوليمبيكو، لمواجهة نظيره روما، في ختام مباريات اليوم، فيما تختتم منافسات الجولة بصفة عامة يوم غد.

مشاهدة مباراة روما وميلان اليوم

Watch Roma vs Milan Live Today

مشاهدة مباراة روما وميلان اليوم 3-2-2019 في الدوري الإيطالي

لقاء في الدوري الإيطالي اليوم - مشاهدة مباراة روما وميلان

فريق روما يدخل مباراة اليوم في المركز الخامس برصيد أربع وثلاثين نقطة، متفوقاً على ملاحقه سامبدوريا بفارق نقطة وحيدة، وهو نفس الفارق الذي يتأخر به عن ضيفه ومنافسه وسابقه ميلان الذي يمتلك خمس وثلاثين نقطة، وضعته في المركز الرابع، متأخراً عن إنتر بخمس نقاط. وقد نجح فريق روما، خلال إحدى وعشرين جولة منقضية، في تحقيق الفوز خلال تسع مباريات في الوقت الذي تعادل في سبع وخسر خمساً، في حين تمكن فريق ميلان ضيف اللقاء خلال نفس العدد من المباريات، من تحقيق الفوز خلال تسع مباريات أيضاً إلا أنه تعادل في ثماني وخسر أربعاً. وقد تمكن فريق ميلان من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال لقاء الذهاب من الموسم الحالي، والذي أقيم على ملعب سان سيرو، في حقق الموسم الماضي الفوز على ملعب الأوليمبيكو بهدفين دون رد في لقاء الإياب، بعد أن كان قد خسر لقاء الذهاب بنفس النتيجة على سان سيرو. وخلال المواسم السبع الأخيرة، لم يتمكن فريق ميلان من تحقيق الفوز على حساب روما خلال مباراتي الذهاب والإياب، والتي كان آخرها موسم 2011/12، ويأمل ميلان هذا الموسم من تكرار الفوز على روما، الذي يأمل هو الآخر في الثأر والخروج بالنقاط الثلاث كاملة على حساب ميلان.

توقيت مباراة روما وميلان اليوم في الدوري الإيطالي
19:30 بتوقيت جرينتش
21:30 بتوقيت القاهرة
22:30 بتوقيت مكة المكرمة


لمعرفة توقيت جدول مباريات اليوم كامل و المشاهدة المباشرة (اضغط هنا)

القنوات الناقلة اليوم لمباراة روما وميلان في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD4 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

التعليقات