مشاهدة مباراة فيورنتينا وميلان Fiorentina vs Milan في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) 2019 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق حسن العيدروس , حيث يستضيف ملعب أرتيميو فرانكي معقل فرق فيورنتينا في مدينة فلورنسا الإيطالية اليوم مباراة تجمع الفيولا فريق فيورنتينا مع الروسونيري فريق ميلان في لقاء قوي منتظر يبحث فيه ميلان عن الفوز من أجل المحاولة لخطف مركز أوروبي وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018-2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , مباراة فيورنتينا وميلان تقودها صافرة الحكم ماوريزيو مارياني , حيث يقام اليوم في معقل نادى فيورنتينا بايطاليا لقاء قمة الجوله فى الكالتشيو الايطالى بين فيورنتينا صاحب الارض وميلان فى لقاء مهم لعشاق وجماهير الميلان لمواصلة المنافسه على مركز مؤهل لدورى ابطال اوروبا الموسم المقبل .

مشاهدة مباراة فيورنتينا وميلان اليوم

Watch Fiorentina vs Milan Live Today

مشاهدة مباراة فيورنتينا وميلان اليوم 11-5-2019 في الدوري الإيطالي

لقاء في الدوري الإيطالي اليوم - مشاهدة مباراة فيورنتينا وميلان

يدخل فريق ميلان المباراه فى المركز الخامس برصيد 59 نقطه جمعها من 16 فوز و 11 تعادل بفارق ثلاث نقاط عن المركز الرابع اتلانتا ومتساويا فى النقاط مع روما , مباراه هامه لجاتوزو ولاعبيه لحصد الثلالث نقاط وتعويض النتائج السلبيه التى مر بها الفريق هذا الموسم . على الجانب الاخر يدخل فريق فيورنتينا متاخرا فى المركز الثالث عشر برصيد 40 نقطه بفارق 8 نقاط عن مراكز الهبوط . يعانى فريق الفيولا هذا الموسم من النتائج السلبيه وتراجع مستوى الفريق واللاعبين حيث تلقو الهزيمه فى 11 مباراه وتعادلو فى 16 بينما فاز الفريق فى 8 مباريات فقط مع المدرب مونتيلا . تقابل الفريقين من قبل على مدار تاريخهما فى 17 مباراه فاز كل منهما فى 6 مباريات وحسم التعادل 5 مباريات , مما يعنى انها ستكون مباراه صعبه على الفريقين . كان قد انتهى لقاء الذهاب بفوز ميلان فى جوسيبى مياتزا بهدف دون رد عن طريق كيسى . تضرب موجه من الاصابات والغيابات فريق ميلان فى هذا اللقاء حيث يغيب كلا من كلابريا , بونافينتورا , كانهانوجلو , سترينتش , بيليا , وكالدارا للاصابه ويغيب لوكاس باكيتا، عن المباراة ، بعدما حصل على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام بولونيا.. ويعول الفريق على خدمات لاعبه بياتيك لصنع الفارق وتحقيق الفوز .
توقيت مباراة فيورنتينا وميلان اليوم في الدوري الإيطالي
18:30 بتوقيت جرينتش
20:30 بتوقيت القاهرة
21:30 بتوقيت مكة المكرمة

لمعرفة توقيت جدول مباريات اليوم كامل و المشاهدة المباشرة (اضغط هنا)

القنوات الناقلة اليوم لمباراة فيورنتينا وميلان في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD4 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

التعليقات