مشاهدة مباراة ميلان وفروسينوني Milan vs Frosinone في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2019 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق حسن العيدروس , حيث يستضيف ملعب سان سيرو معقل الروسونيري فريق ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم مباراة تجمع الروسونيري فريق ميلان صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف فريق فروسينوني في المباراة قبل الأخيرة للميلان في الكالتشيو هذا الموسم وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018-2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة ميلان وفروسينوني تقودها صافرة الحكم جيالونكا مانغالينيو , حيث تستضيف اليوم ميلانو معقل الفريقين الكبيرين ميلان وانتر مباراة تجمع كلا من ميلان وفروسونوني في لقاء الجولة قبل الاخيرة من مسابقة الكالتشيو . في مباراة غاية الاهميه للميلان لضمنا مركز مؤهل للمراكز الاوروبية الموسم المقبل في حين هي مباراه تحصيل حاصل لفروسونوني الذي ضمن هبوطه .

مشاهدة مباراة ميلان وفروسينوني اليوم

Watch Milan vs Frosinone Live Today

مشاهدة مباراة ميلان وفروسينوني اليوم 19-5-2019 في الدوري الإيطالي

لقاء في الدوري الإيطالي اليوم - مشاهدة مباراة ميلان وفروسينوني

يدخل فريق ميلان المباراه في المرز السادس برصيد 62 نقطه جمعها من 17 فوز و 11 تعادل بفارق نقطه عن روما الخامس وثلالث نقاط عن اتلانتا الرابع . يسعي الفريق تحت قيادة المدرب جاتوزو لتحقيق الفوز في مباراه تعتبر سهله علي الفريق امام خصم لا يهمه الفوز او الخساره . علي الجانب الاخر يدخل فريق فروسونوني المباراه في المركز قبل الاخير برصيد 25 نقطه جمعها من 5 انتصارات فقط و 9 تعادلات . بعدما تاكد هبوط الفريق رسميا للدرجه الثانيه يلعب الفريق بمعنويات منخفضه حيث لا يغير الفوز في شئ فهو يبتعد بفارق 13 نقطه عن مراكز البقاء ومتبقي مبارتين فقط للفريق . تقابل الفريقين من قبل قي 3 مباريات فاز فيها ميلان في مباراه وحسم التعادل المبارتين الاخرتي . وكان قد انتهي لقاء الذهاب بالتعادل السلبي .يدخل الفريقين بكامل عناصرهما في ماعدا لوكاس باكويتا الذي يغيب عن صفوف ميلان للايقاف . يسعي ميلان لاستغلال تعثر روما امس امام ساسولو بالتعادل السلبي وتحقيق الفوز في مباراة اليوم وانتظار نتيجة مباراة اتلانتا الذي سيواجه يوفينتوس في مباراه لن تكون سهله يأمل فيها ميلان لخسارة اتلانتا . في حين تشهد مباريات اليوم قمة الجوله بين انتر ونابولي .
توقيت مباراة ميلان وفروسينوني اليوم في الدوري الإيطالي


16:00 بتوقيت جرينتش
18:00 بتوقيت القاهرة
19:00 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لمباراة ميلان وفروسينوني في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD4 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

التعليقات