مشاهدة مباراة سبال وميلان Spal vs Milan في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2019 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD5 تعليق حفيظ دراجي , حيث يستضيف ملعب باولو موتزا معقل فريق سبال في مدينة فيرارا في إيطاليا اليوم مباراة تجمع سبال صاحب الأرض والجمهور مع الروسونيري فريق ميلان في مباراة كبيرة منتظرة يبحث فيها الميلان عن تحقيق الفوز لخطف مركز أوروبي في ختام مبارياته هذا الموسم وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2018-2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة سبال وميلان تقودها صافرة الحكم باولو فاليري , حيث يستضيف اليوم معقل فريق سبال مباراه مهمة لكل عشان وجماهير الدوري الايطالي حيث يواجه سبال فريق ميلان في ختام الجوله الاخيره من مسابقة الدوري الايطالي . مباراه هامة للميلانيستا في صراع المركز الثالث والرابع بين اتلانتا وانتر وميلان .

مشاهدة مباراة سبال وميلان اليوم

Watch Spal vs Milan Live Today

مشاهدة مباراة سبال وميلان اليوم 26-5-2019 في الدوري الإيطالي

لقاء في الدوري الإيطالي اليوم - مشاهدة مباراة سبال وميلان

يدخل فريق الميلان المباراه في المركز الخامس برصيد 65 نقطه جمعها من 18 فوز و 11 تعادل في حين تلقي الهزيمه في 8 مباريات . يبعد الفريق بفارق نقطع عن المركز الثالث والرابع المؤهل لدوري الابطال مما يجعل المباراه تحت الانظار لحسم المراكز الاوروبيه . علي الجانب الاخر يدخل فريق سبال المباراه في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطه جمعها من 11 فوز و 9 تعادلات . وضمن الفريق البقاء في الدوري بعد صراع كبير علي مراكز الهبوط . ويسعي الفريق للفوز وتحسين مركزه في جدول الترتيب واهداء كلا من اتلانتا وانتر بطاقة العبور بالفوز علي الميلان . تقابل الفريقين من قبل في 3 مباريات فقط حيث فاز الميلان علي الصاعد حديثا سبال في الثلاث مباريات مما يدفع الفريق لتحقيق الانتصار علي خصم يبدو في المتناول إلا أنه من الفرق العنيدة والتي تفاجئناً دائماً على غير المتوقع في لقاءات الكالتشيو . آمال الروسونيري مازالت قائمة في الحصول على مقعد أوروبي، وسط منافسة شرسة مع أتلانتا وإنتر.تحت قيادة المدرب جاتوزو يدخل ميلان اللقاء بكامل عناصره دون غيابات ويعتمد الفريق علي مهاجمه البولندى الشاب بياتيك الي جانب سوسو لصنع الفارق وتحقيق الفوز .
توقيت مباراة سبال وميلان اليوم في الدوري الإيطالي


18:30 بتوقيت جرينتش
20:30 بتوقيت القاهرة
21:30 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة اليوم لمباراة سبال وميلان في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD5 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

التعليقات