مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وأوجسبورج Borussia Dortmund vs Augsburg في الدوري الألماني 2019 ( البوندسليغا ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD5 تعليق محمد بركات , حيث يستضيف ملعب سيغنال إيدونا بارك معقل أسود الفستفاليا في مدينة دورتموند الألمانية اليوم لقاء يجمع أسود الفستفاليا فريق بروسيا دورتموند المنتشي بالفوز بالسوبر المحلي ويبحث عن الفوز وتحقيق انطلاقة قوية عندما يستضيف اليوم أوجسبورج وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن الجولة الأولي من منافسات الدوري الألماني 2019-2020 , مباراة بروسيا دورتموند وأوجسبورج بقيادة تحكيمية للحكم فرانك فيلنبورغ , لقاء الجولة الافتتاحية للفريقين في بطولة الدوري الألماني. لقاء يسعي فيه الفريق الكناري لتحقيق الفوز والعودة للمنافسة علي لقب اادوري الذي بات قريبا منه العام الماضي قبل ان يحسمه البايرن في الجولة الأخيرة.

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وأوجسبورج اليوم

Watch Borussia Dortmund vs Augsburg Live Today

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وأوجسبورج اليوم 17-8-2019 في الدوري الألماني

لقاء اليوم في البوندسليغا - مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وأوجسبورج

خاض فريق بوروسيا دورتموند استعدادات قوية قبل بداية مشوار الموسم الجديد حيث فاز في جميع مبارياته ال ٧ التي خاضها في الاونه الأخيرة وكانت ابرزها امام ليفربول بالفوز بثلاثية مقابل هدفين . ويسعي الفريق هذا العام لحصد لقب البوندسليجا التاسع في تاريخ النادي . وكان قد توج الفريق بلقب كأس السوبر الالماني حيث فاز في المباراه التي جمعته مع بايرن ميونيخ الغيرم التقليدي بهدفين دون رد . لتعطي دفعه معنوية كبيرة للاعبين لبدء الموسم بقوه والصراع علي اللقب تحت قيادة المدرب لوسيان فافر . كان قد تواجه بروسيا دورتموند واوسبورج من قبل في ١٧ مواجهه كانت الغلبه للفريق الكناري بالفوز في ١٠ مباريات وتلقي الهزيمة في مبارتين ، في حين حسم التعادل ٥ لقائات . وكان اخر لقاء جمع الفريقين في الدوري العام الماضي وانتهي بفوز اوجسبورج بهدفين مقابل هدف. يغيب عن صفوف بروسيا في مباراة اليوم كلا من حارس المرمي بوركي والمهاجم الجديد للفريق براندت للإصابة. وسيعتمد المدير الفني السويسري علي خدمات كل من العائد هوميلز واشرف حكيمي وخط الهجوم المكون من رويس والكاسير وثورجان هازارد.
توقيت مباراة بروسيا دورتموند وأوجسبورج اليوم في الدوري الألماني

13:30 بتوقيت جرينتش
15:30 بتوقيت القاهرة
16:30 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة اليوم لمباراة بروسيا دورتموند وأوجسبورج في الدوري الألماني

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD5 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

التعليقات