مشاهدة مباراة كولن وبروسيا دورتموند Köln vs Borussia Dortmund في الدوري الألماني 2019 ( البوندسليغا ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD5 تعليق عادل خلو , حيث يستضيف ملعب راين إنرجي ستاديون معقل فريق كولن في مدينة كولونيا الألمانية اليوم لقاء يجمع أسود الفستفاليا فريق بروسيا دورتموند مع الضيوف فريق كولن في مباراة يبحث فيها دورتموند عن الفوز الثاني علي التوالي وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الألماني 2019-2020 , مباراة بروسيا دورتموند وكولن بقيادة تحكيمية للحكم كريستيان دينجيرت , لقاء يجمع بين صاحب الارض فريق كولن ونظيره بروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الالمانى البوندسليجا . لقاء يسعي فيه الفريق الكناري لتحقيق ثاني الانتصارات في صراع المنافسة علي لقب الدوري .

مشاهدة مباراة كولن بوروسيا دورتموند اليوم

Watch Köln vs Borussia Dortmund Live Today

مشاهدة مباراة كولن بوروسيا دورتموند اليوم 23-8-2019 في الدوري الألماني

لقاء اليوم في البوندسليغا - مشاهدة مباراة كولن بوروسيا دورتموند

افتتح فريق بروسيا دورتموند المباراه الافتتاحية بفوز كبير امام اوجسبورج بخماسية مقابل هدف . في حين تعادل غريمه التقليدي بايرن ميونخ في مباراته امام هيرتا برلين . يسعي فريق دورتموند لمواصلة احتلال الصداره بحثا عن تحقيق اللقب الغائب والذي كان قريبا من الفريق الموسم الماضي . في المقابل افتتح فريق كولن اللقاء الاولي بخساره امام فولفسبورج بهدفين دون رد . ويطمح الصاعد حديثا لمنافسة البوندسليجا لتقديم اداء جيد يمكنه من البقاء في الدوري للموسم المقبل . ويعد لقاء اليوم مهمه صعبة امام الفريق امام احد كبار المانيا واوروبا بروسيا دورتموند . تقابل الفريقين من قبل في 13 لقاء كان نصيب بروسيا بالفوز في 6 وتلقي الهزيمة في 3 في حين حسم التعادل 4 لقائات بين الفريقين . وكان اخر لقاء جمع الفريقين في موسم 2018 وانتهي بفوز دورتموند بثلاثية مقابل هدفين في لقاء الاياب في الدوري . تحت قيادة المدرب لوسيان فافر استطاع الفريق حصد لقب كاس السوبر الالمانى علي حساب بايرن ميونخ بالفوز بنتيجة هدفين دون رد . ويعتمد المدرب هذا الموسم علي خدمات المدافع العائد هوميلز وهجومه المكون من رويس والصفقات الجديده المكونه من براندت وهازارد وباكو الكاسير .
توقيت مباراة كولن بوروسيا دورتموند اليوم في الدوري الألماني

18:30 بتوقيت جرينتش
20:30 بتوقيت القاهرة
21:30 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة اليوم لمباراة كولن بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD5 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

التعليقات