مشاهدة مباراة رين وباريس سان جيرمان Rennes vs Paris Saint-Germain في الدوري الفرنسي 2019-2020 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD6 تعليق جواد بده , حيث يستضيف ملعب روازون بارك معقل فريق رين في روت دو لوريان بمدينة رين الفرنسية اليوم مباراة تجمع فريق رين علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف الأمراء فريق باريس سان جيرمان في مباراة يطمح فيها الفريقين تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرنيتش الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن الجولة الـ2 من منافسات ليغا 1 الدوري الفرنسي 2019-2020 , لقاء يجمع بين صاحب الارض نادي رين ونظيره باريس سان جيرمان ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الفرنسي . لقاء يسعي فيه البارسيون لحصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الثاني علي التوالي في صراع المنافسة على لقب الدوري.

مشاهدة مباراة رين وباريس سان جيرمان اليوم

Watch Rennes vs Paris Saint-Germain Live Today

مشاهدة مباراة رين وباريس سان جيرمان اليوم 18-8-2019 في الدوري الفرنسي

لقاء اليوم في ليغا 1 - مشاهدة مباراة رين وباريس سان جيرمان

خاض فريق باريس سان جيرمان استعدادات ليس بالقوية تحضيرا للموسم الجديد حيث كانت ابرزها امام انتر وانتهت بالتعادل بهدف . وحصد الفريق لقب السوبر الفرنسي امام رين منافس اليوم حيث فاز بهدفين بعدما كان متاخر بفارق هدف. وافتتح الفريق مشواره في الدوري بفوز علي نيم بثلاثية نظيفة. في المقابل بعدما خسر فريق رين لقب السوبر الفرنسي امام باريس . يطمح الفريق لرد الضربه علي ملعبه وتحقيق نتيجه ايجابيه ثانية بعد الفوز في لقاء الجولة الأولى امام مونبيليه بهدف دون رد . ويسعي الفريق المتوج بلقب الكأس الفرنسي العام الماضي لاحتلال مركز مؤهل للبطولات الأوروبية. كان قد تقابل الفريقين من قبل في ٢٣ مباراه كان نصيب البارسيون بالفوز في ١٥ لقاء وتلقي الهزيمة في ٤ في حين حسم التعادل مثلهما . وانتهي اخر لقاء بين الفريقين في كاس السوبر بفوز باريس بهدفين دون رد وقبلها خطف رين الفوز في نهائي كأس فرنسا من باريس بركلات الترجيح. يغيب عن مباراة اليوم الوافد الجديد اندير هيريرا للاصابة في حين من المتوقع ان يبدا المدرب توماس توخيل بتشكيل يضم كل من كافاني ومبابي والوافد الجديد من اشبيليه سارابيا . ويستمر غياب نجم الفريق نيمار الذي بات علي اعتاب الخروج من حديقه الأمراء وانتقاله المحتمل الي برشلونة .
توقيت مباراة رين وباريس سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي
19:00 بتوقيت جرينتش
21:00 بتوقيت القاهرة
22:00 بتوقيت مكة المكرمة

لمعرفة توقيت جدول مباريات اليوم كامل و المشاهدة المباشرة (اضغط هنا)


القنوات الناقلة اليوم لمباراة رين وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD6 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

التعليقات