مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام Arsenal vs Tottenham في الدوري الانجليزي الممتاز ( بريميرليج ) 2019-2020 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق سوار الذهب , حيث يستضيف ملعب الإمارات معقل الجانرز فريق آرسنال في العاصمة لندن بإنجلترا مباراة تجمع المدفعجية فريق آرسنال علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف السبيرز توتنهام في مباراة ديربي لندن واحد من أقوي الدربيات في انجلترا لقاء قوي وناري منتظر يبحث فيه الفريقين عن الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع من منافسات الدوري الأنجليزي موسم 2019-2020 , المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جرينيتش الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , مباراة آرسنال وتوتنهام بقيادة تحكيمية للحكم مارتن أتكينسون , ديربي شمال لندن بين كل من أرسنال وتوتنهام وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز . لقاء صعب يسعي فيه كلا الفريقين لتحقيق الفوز ةحصد ثلاث نقاط مهمة في مشوار الصراع علي لقب البريميرليج .

مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم

Watch Arsenal vs Tottenham Live Today

مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم 1-9-2019 في الدوري الإنجليزي

لقاء في البريميرليج اليوم - مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام

استهل الجانرز مشوارهم في البريميرليج هذا الموسم بفوزعلي فريق نيوكاسل يونايتد، بهدف دون رد، ثم فوز اخر امام فريق بيرنلي بهدفين مقابل هدف ، قبل أن يسقطوا أمام ليفربول في ملعب آنفيلد بخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد ست نقاط خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. في المقابل يدخل توتنهام لقاء اليوم وهو قادم من خسارة أمام نيوكاسل بهدف نظيف، لكن نجح الفريق في خطف نقطة ثمينة من أمام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد في الجولة الثانية ، بعدما تعادلا الفريقان بهدفين لمثلهم، يأتي ذلك بعد أن تغلب السبيرز على فريق أستون فيلا بثلاثية دون رد في أولى جولات البريميرليج. تقابل الفريقين من قبل في 22 مباراة كان نصيب الجانرز في الفوز ب9 مباريات في حين فاز توتنهام في 7 وحسم التعادل ست مباريات . وكان قد انتهي لقاء الدور الاولي الموسم الماضي بفوز ارسنال برباعية مقابل هدفين ليتعادل الفريقين بهدف في مباراة الاياب . سيغيب عن أرسنال في ديربي شمال لندن هولدينج وتيرني وهيكتور بيليرين بسبب الإصابة . في حين يفتقد فريق توتنهام لخدمات كل من ريان سيسيغنون وندومبيلي وايريك داير ووالكر بيتيرز للاصابة . ويعتمد كلا الفريقين علي صناع اللعب والمهاجمين المميزين لدي كل منهما .
توقيت مباراة آرسنال وتوتنهام اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز

15:30 بتوقيت جرينتش
17:30 بتوقيت القاهرة
18:30 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة اليوم لمباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الانجليزي الممتاز
تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD2 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

التعليقات