مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت Bayern Munich vs Eintracht Frankfurt في الدوري الألماني 2019 ( البوندسليغا ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD5 تعليق حفيظ دراجي , حيث يستضيف ملعب أليانز آرينا معقل البافاري فريق بايرن ميونخ في مدينة ميونخ الألمانية اليوم لقاء يجمع البافاري بايرن ميونخ مع الضيوف آينتراخت فرانكفورت في لقاء قوي منتظر يجمع الفريقين حيث يطمح البافاري لتحقيق الفوز من أجل حسم لقب البوندسليغا وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن الجولة الرابعة والثلاثيين من منافسات الدوري الألماني 2018-2019 , مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت بقيادة تحكيمية للحكم شاشا شتيغيمان , حيث تقام اليوم مباراة قمة الجوله للدوري الألماني بين صاحب الأرض بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في مباراة مرتقبه وهامه لكل الفريقين في مشوارهما في البوندسليجا حيث يسعي البافاري في حصد لقب الدوري في صراع شرس هذا الموسم مع بروسيا دورتموند بينما يسعي فرانكفورت لحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا .

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت اليوم

Watch Bayern Munich vs Eintracht Frankfurt Live Today

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت اليوم 18-5-2019 في الدوري الألماني

لقاء اليوم في البوندسليغا - مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

يدخل فريق البايرن المباراة وهو يتصدر جدول البطولة برصيد 75 نقطة،جمعها من 23 فوز و6 تعادلات متقدمًا بفارق نقطتين عن ملاحقه بوروسيا دورتموند. بات النادي البافاري على بعد نقطة واحدة من اللقب المحلي. وضمان حصد اللقب واذا تلقي الهزيمه علي ملعبه وفاز دورتموند يتأجل الحسم للجولتين الاخيرتين . علي الجانب الاخر يدخل فريق اينتراخت فرانكفورت المباراه في المركز السادس برصيد 54 نقطه جمعها من 15 فوز و 9 تعادلات . وينافس الفريق بقوه علي المركز الرابع المؤهل لدوري الابطال حيث يبعد بفارق نقطه واحده عن مونشنجلادباخ مما يضع علي اللاعبين ضغط كبير للفوز علي الكبير البافاري في ملعبه . تقابل الفريقين من قبل في 17 مباراه كانت الغلبه كاسحه للبايرن بالفوز في 13 منها وتلقي الهزيمه في مباراه واحده فقط بينما حسم التعادل 3 مباريات . وكان قد انتهي لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز البايرن بثلالثيه نظيفه . وحقق البارين رقم قياسي علي ملعبه حيث حقق أكبر عدد من الانتصارات على فريق واحد في البوندسليجا، وهو فرانكفورت . ويفتقد بايرن جهود حارسه وقائده مانويل نوير بسبب الإصابة . في هذه المباراه والتي ستكون الاخيره للجناحين الكبيرين روبن وريبرى . ويعول الفريق علي خدمات مهاجمه البولندي ليفاندوفيكي الذي يسعي لحصد لقب الهداف حيث يمتلك 22 هدف هذا الموسم في الدوري بفارق 4 اهداف عن ملاحقه الكاسير .
توقيت مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الألماني

13:30 بتوقيت جرينتش
15:30 بتوقيت القاهرة
16:30 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة اليوم لمباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD5 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

التعليقات