مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبروسيا دورتموند Borussia Monchengladbach vs Borussia Dortmund في الدوري الألماني 2019 ( البوندسليغا ) مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق حسن العيدروس , حيث يستضيف ملعب بروسيا بارك معقل بوروسيا مونشنغلادباخ في مدينة مونشنغلادباخ الألمانية اليوم لقاء يجمع بوروسيا مونشنغلادباخ مع بروسيا دورتموند في لقاء يسعي دورتموند لتحقيق الفوز أملا في تعثر بايرن وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن الجولة الرابعة والثلاثيين من منافسات الدوري الألماني 2018-2019 , مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبوروسيا دورتموند تقودها صافرة الحكم مانويل جرافي , حيث يقام في معقل فريق بروسيا مونشنجلادباخ مباراة الجولة بين صاحب الارض وبروسيا دورتموند في مباراة الحسم للبوندسليجا في صراع قوي بين الفريق هذا الموسم . حيث يسعي دورتموند لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسه مع بايرن ميونخ علي الصدارة الحائره بين الفريقين .

مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبروسيا دورتموند اليوم

Watch Borussia Monchengladbach vs Borussia Dortmund Live Today

مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبروسيا دورتموند اليوم 18-5-2019 في الدوري الألماني

لقاء اليوم في البوندسليغا - مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبروسيا دورتموند

يدخل فريق مونشنجلادباخ المباراه في المركز الرابع برصيد 55 نقطه جمعاه من 16 فوز و 7 تعادلات متساويا في النقاط مع ليفركوزن وبفارق نقطه عن فرانكفورت . يطمح الفريق لتحقيق الفوز الهام لضمان مركز مؤهل لدوري الابطال الموسم المقبل ولا بديل عن الفوز امام الفريق الالمانى . في حين يدخل فريق دورتموند المباراه في وصافة ترتيب الدوري برصيد 73 نقطه بفارق نقطتين فقط عن المتصدر بايرن ميونخ الذي سيلاقي اينتراخت فرانكفورت في نفس التوقيت . ويسعي الفريق لحصد الثلالث نقاط علي امل خسارة البايرن في مباراته في اليانز ارينا . تقابل الفريقين من قبل في 17 مباراه فاز فيها دورتموند في 11 لقاء وتلقي الهزيمه في 5 بينما حسم التعادل مبارتين فقط . وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بفوز دورتموند في سيجنال ايدونا بارك بهدفين مقابل هدف . مباراه صعبه ومهمه لكلا الفريقين الطامحين في تحقيق انجاز هذا الموسم . ويعيش دورتموند على ذكرى عام 1995 عندما قفز من المركز الثاني إلى المركز الأول في اليوم الأخير من الموسم ليحصد لقبه الأول في البوندسليجا. واستعاد الفريق احد لاعبيه الاساسيين قبل يوم واحد من المباراه وهو الحارس بوركي الذي اكد المدرب فافر جاهزيته لخزض مباراة اليوم .
توقيت مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبروسيا دورتموند اليوم في الدوري الألماني

13:30 بتوقيت جرينتش
15:30 بتوقيت القاهرة
16:30 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة اليوم لمباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبروسيا دورتموند في الدوري الألماني

تنقل مباراة اليوم على قناة بي ان سبورت HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

التعليقات