مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وميلان Manchester United vs Milan في مباراة ودية ( الكأس الدولية للأبطال 2019) اليوم علي قناة سبورت , حيث يستضيف ملعب الألفية ( الملعب الوطني ) في كارديف عاصمة ويلز , مباراة تجمع الشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد مع الروسونيري فريق ميلان في مباراة يبحث فيه كلا الفريقين عن الفوز والوقوف علي مستوي الفريقين قبل بداية الموسم الجديد وذلك ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال 2019 وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينيتش الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , حيث يفتح اليوم استاد الألفية أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين مانشستريونايتد وميلان، وذلك في بطولة الكأس الدولية للأبطال 2019. لقاء هو الاخير للفريقين ضمن استعدادات كل منهما للموسم الكروي الجديد .

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وميلان اليوم

Watch Manchester United vs Milan Live Today

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وميلان اليوم 3-8-2019 في الكأس الدولية للأبطال

الكأس الدولية للأبطال - مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وميلان

يدخل الشياطين الحمر هذا اللقاء وهم قادمون من فوز على حساب فريق كريستيانسوند النرويجي بهدف دون رد في لقاء ودي ، وُيعد هذا اللقاء هو الأخير للفريق في هذه البطولة قبل أن يستهل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام أمام فريق تشيلسي في أولى جولات البريمرليج يوم 11 من الشهر الجاري على ملعب أولد ترافورد. في المقابل خاض ميلان مبارتين في بطولة الكأس الدولية للأبطال تحت قيادة فنية جديدة للمدرب ماركو جيامباولو، ولعب في أولى مبارياته أمام فريق بايرن ميونخ ، وتلقى خسارة بنتيجة هدف دون رد، ثم واجه بنفيكا البرتغالي وخسر أيضًا بنفس النتيجة، ويحتل الفريق المركز الثاني عشر والأخير في جدول الترتيب بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار بعد خسارتين متتاليتين. كان قد حسم نادي مانشستر يونايتد،صفقة الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع ليستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. مقابل 85 مليون إسترليني والذي يعد اغلي مدافع في التاريخ وصفقة مهمة للفريق . كما تشير بعض الصحف الايطالية الي امكانية انتقال ديبالا ومانزوكيتش لصفوف اليونايتد . سيفتقد فريق مانشستر يونايتد في لقاء ميلان مدافعه إريك بايلي بسبب الإصابة التي تعرض لها في ودية توتنهام .وسيدخل المدرب سولشاير هذه المباراة بنفس الأسماء الأساسية التي يعتمد عليها، وسيعتمد على ليندلوف وجونز في قلب الدفاع، وسيقود خط الهجوم الثلاثي مارسيال، راشفورد، ولينجارد.
توقيت مباراة مانشستر يونايتد وميلان اليوم في مباراة ودية

16:30 بتوقيت جرينتش

تنقل مباراة اليوم على قناة سبورت يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

التعليقات