مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين Paris Saint-Germain vs Rennes ضمن مباراة كأس السوبر الفرنسي 2019 وتشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق جواد بده , حيث يستضيف ملعب شنزن في مدينة شينزين في جنوب الصين مباراة كبيرة في افتتاح الموسم فرنسا وذلك عندما يلتقي بطل فرنسا فريق باريس سان جيرمان مع فريق رين بطل كأس فرنسا الموسم الماضي في لقاء ناري يبحث فيه كلا الفريقين عن التتويج بـ أول ألقاب الموسم وهو لقب كأس السوبر الفرنسي الليلة في الصين , مباراة كبيرة منتظرة اليوم من كلا الفريقين عندما يلتقيان ضمن منافسات كأس السوبر الفرنسي 2019 , المباراة ستقام في تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت جرينتش الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة , حيث يفتح استاد شينزين يونيفرسايد بجمهورية الصين الشعبية أبوابه لإستضافة مباراة تجمع بين باريس سان جيرمان واستاد رين الفرنسي، فى كأس السوبر الفرنسي 2019 . لقاء يسعي فيه الفريقين للفوز وبداية الموسم الكروي الجديد ببطولة ترفع معنويات الفريق لتحقيق اداء مميز في الدوري .

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم

Watch Paris Saint-Germain vs Rennes Live Today

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم 3-8-2019 كأس السوبر الفرنسي

لقاء السوبر الفرنسي اليوم - مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين

سيخوض الفريق الباريسى المباراة باعتباره الفائز ببطولة الدوري الفرنسي برصيد 91 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن ليل أقرب منافسيه، ثم خسر الفريق في نهائي كأس فرنسا امام فريق رين بعد أن تعادلا بنتيجة (2-2) ليلجأون إلى ركلات الترجيح ويخسر الفريق الباريسي بنتيجة (6-5). على الجانب الآخر يدخل فريق استاد رين الفرنسي المباراة إعتبارًا انه بطل كأس فرنسا ويسعي لتحقيق المفاجأة والفوزعلى بطل الدوري الفرنسي . سيفتقد باريس سان جيرمان نيمار في المباراة لعدم خوض أي مباراة ودية في فترة إعداد الفريق . ووفقًا للصحف الفرنسية، فإن نيمار لا يرغب في خوض أي مباراة أخرى مع الفريق وارتبط اسم نيمار بالعودة لبرشلونة هذا الصيف . من المتوقع ان يبدا المدرب توماس توخيل المدير الفني لباريس المباراه بتشكيلة تضم كلا من : كيفين تراب خوان بيرنات - عبدو ديالو - كيرير - مونيير -مبابي - دراكسلر - أندري هيريرا - نيانزو كواسي - بابلو سارابيا كافاني .
توقيت مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في كأس السوبر الفرنسي

11:30 بتوقيت جرينتش
13:30 بتوقيت القاهرة
14:30 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة اليوم لـ مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في كأس السوبر الفرنسي

تنقل مباراة اليوم على قناة بي أن سبورت HD1 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.

التعليقات